Tuesday 2 January 2018

هدف استراتيجية للتدريب


بعثة مقابل الأهداف مقابل أهداف مقابل استراتيجية مقابل الإعدام مقابل التكتيكات في اجتماع وكالة الداخلي مؤخرا، كان هناك الكثير من النقاش / التباس حول المصطلحات التي نستخدمها في عملنا كل يوم و hellip ؛. على وجه التحديد الاختلافات في تعريف الرسالة والأهداف، والأهداف والاستراتيجية والتنفيذ والتكتيكات. بعض من هذه الشروط قابلة للتبادل. بعضها بالتأكيد لا. تعكس بعض الفرق بين ماذا وكيف. وبعضها مماثل، ولكن تختلف بسبب حجم / حجم. هنا و؛ [س] كيف لي أن نرى ما يلي: بعثة هي كبيرة جدا، على المدى الطويل النتيجة النهائية أو الإنجاز. قد تكون هناك أهداف، والأهداف والاستراتيجيات، والتكتيكات الإعدام عن استخدامها لتحقيق المهمة، لكن البعثة هو الشيء الأكبر والأكثر أهمية التي يتعين إنجازها. بيانات المهام وعادة ما تكون إنجازا غير المالية أن الرئيس التنفيذي لشركة إما يتطور لشركته أو التعاقد لتحقيقه. البعثة هو ما مقابل كيف. وهي مشابهة جدا لبيان الرؤية في أن لديها التوجه المستقبلي. الأهداف والغايات أعتقد أن الأهداف والغايات قابلة للتبادل. هم نهايات نحو الذي يتم توجيه الجهد والعمل أو تنسيق. على الرغم من أنه هو الهدف أو الغاية، فإنه ليس بالضرورة الإنجاز النهائي. أن &؛ [س] مهمة. الأهداف والغايات هي أيضا ماذا يكون. لا هاوس. لكنها أصغر من البعثة. يمكن أن يكون هناك عدد من الأهداف والغايات التي ينبغي تحقيقها من أجل تحقيق مهمة، ولكن عادة ما يكون هناك مهمة واحدة فقط. استراتيجية هو كيفية تحقيق الهدف، هدف (أو حتى مهمة). إنها خطة موضوعة بعناية أو الأسلوب أو الإجراءات التي سيتم توظيفها لتحقيق النتيجة. كثيرا ما نتحدث عن الناس الذين هم الاستراتيجيين جيد. هؤلاء هم الناس الذين يتفوقون في وضع خطط وخطط ومسارات العمل لتحقيق النتيجة المرجوة. كما كنت مسبقا في صفوف إدارة الحساب الذي ينتقل من كونه أكثر من ودقوو]؛ الفاعل وردقوو]؛ (التنفيذ، والتكتيكات) إلى كونه أكثر من ودقوو]؛ المفكر وردقوو]؛ (وضع استراتيجيات لتحقيق الأهداف وحل المشكلات). الإعدام هي ما يتم على الوفاء أو تنسيق استراتيجية. هم بالتأكيد ما. ليس كيف. في العامية لدينا، هم الإعلانات المطبوعة، إعلانات التلفزيون والقطع البريد المباشر، والمواقع على شبكة الإنترنت، الخ والتي يتم تطويرها من البيان الإبداعي باختصار / استراتيجية. على الرغم من أن التنفيذ هو أكثر عن القيام من التفكير، فإنه لا يزال حاسما والتنفيذ الفقراء كما سوف يمنعنا من تقديم على استراتيجية من شأنها تحقيق هدفنا. التكتيكات هي الأجهزة أو الإجراءات المتخذة لتحقيق الهدف الأكبر. كما أنها تشكل ما. ليس كيف. ولكنها على نطاق أصغر من التنفيذ. عندما نقول أن شخصا ما هو تكتيكي جيد، ونحن يعني انه لامر جيد في جعل أصغر التحركات، الإيماءات والأفعال التي تحقق استراتيجية. كثير من الناس في كثير من الأحيان تخلط بين التكتيكات مع استراتيجية، وكذلك الخلط بين التكتيكات مع التنفيذ، ولكن هناك اختلافات، حتى لو كانت خفية. هنا و؛ [س] محاولة في مثالا للتدليل على استخدام هذه المصطلحات. مهمة - لجعل الشركة أكبر بائع XYZ من الحلوى الفاخرة الأهداف / الأهداف - تحقيق حصة ريادة السوق في قطاع الحلوى متميزة. - يعرف باسم الحلوى الأكثر تكلفة، ولكن يستحق كل هذا العناء. استراتيجية - إقناع المستهلكين بأن XYZ الحلوى هي أفضل الحلوى قسط من خلال ربط مع الناس والكيانات الراقية. التنفيذ - TV وطباعة الإعلانات باستخدام المصدقون المشاهير الأثرياء. تكتيكات - نموذج الحلوى XYZ في نهاية عالية المتاجر الغايات والأهداف الاستراتيجية ويدعم مهمة جامعة الخليج العربي والرؤية بنسبة 28 الأهداف الاستراتيجية نظمت حول أربعة أهداف. في حين أن جميع الأهداف 28 مهمة، حدد القادة الأعضاء والموظفين الأهداف ذات الأولوية الثمانية الأوائل في عام 2010. 3-5 السنة بالأهداف الموجهة نحو تحقيق نتائج القيادة العلمية والتعاون الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي هو الزعيم، متعاون، وسعت بعد شريكا للابتكار العلمي والدقة والتركيز متعدد التخصصات بشأن القضايا العالمية. العلم والمجتمع يشارك الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي الاعضاء، صياغة سياسته، ويعلم المجتمع عن الإثارة من الأرض وعلوم الفضاء ودورها في تطوير حلول للاستدامة هذا الكوكب. الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي هي منظمة المتنوعة والشاملة التي تستخدم مكانتها لبناء المواهب العالمية في الأرض وعلوم الفضاء. التميز المؤسسي كمجتمع العلمي، وتعمل الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي في إطار نموذج جديد للعمل مستدامة وشفافة وشاملة في الطرق التي تستجيب للأعضاء وأصحاب المصلحة. الأهداف الاستراتيجية القيادة العلمية والتعاون الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي هو الزعيم، متعاون وسعت بعد شريكا للابتكار العلمي والدقة والتركيز متعدد التخصصات بشأن القضايا العالمية. تحويل مستقبل النشر العلمي أجوس في السوق المتغيرة. توضيح اتصالاتنا والشراكات والتعاون لوضع جامعة الخليج العربي والعلوم بشكل مناسب في المشهد الناشئة من الاحتياجات المجتمعية. وضع استراتيجيات للتعاون (الاجتماعات المشتركة والمنشورات) مع الجمعيات العلمية الأخرى، ووضع خطة التي تعزز جودة جميع الرسائل العلمية. تطوير واجهة بين علومنا وذلك من التخصصات الأخرى - بما في ذلك الهندسة، والسياسة العامة، والحكم العالمي - لأفضل عملية صنع القرار. تعزيز أجوس القدرة على العمل بطريقة متعددة التخصصات. تمكين وتمكين العلماء AGU لإجراء البحوث متعددة التخصصات لمعالجة القضايا الرئيسية في المجتمع. يشارك الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي الاعضاء، صياغة سياسته، ويعلم المجتمع عن الإثارة من الأرض وعلوم الفضاء ودورها في تطوير حلول للاستدامة هذا الكوكب. التوسع في التدريب والاعتراف ومكافأة من علماء جامعة الخليج العربي للتميز في التواصل العلم للجماهير nonscience. وضع آليات لدعم التعاون متعدد التخصصات بين الأعضاء. زيادة الوعي بأهمية الأرض وقضايا علوم الفضاء للجمهور nonscience. زيادة فعالية والاعتراف جامعة الخليج العربي بين صناع القرار باعتبارها مصدرا موثوقا للمتكامل ومتعدد التخصصات المعلومات الأرض وعلوم الفضاء. زيادة الوعي واقع وعواقب تغير المناخ العالمي بين العلماء والجمهور. زيادة دور علوم الأرض في إعلام السياسة والتخفيف من آثار الكوارث الطبيعية. رفع الوعي محدودية الموارد الطبيعية وزيادة الطلب من (جامعة الخليج العربي) علوم الأرض في وضع حلول لاستدامة هذا الكوكب. الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي هي منظمة المتنوعة والشاملة التي تستخدم مكانتها لبناء المواهب العالمية في الأرض وعلوم الفضاء. في معالجة الثاني مسألة التخطيط الاستراتيجي الرئيسيين، ومثل، أين نحن نتمنى أن يصل، ومتى، ومثل؛؟ وسيقوم فريق إدارة الخاص بوضع مجموعة من الأهداف الكمية. وعند وضع أهداف لمؤسستك، كنت قد حصلت على ست فئات للنظر: 1. المالية 2. تسويق / مبيعات 3. المنتجات / الخدمات 4. العمليات 5. الموارد البشرية 6. الجماعة داخل كل من هذه الفئات الست، يمكنك الاختيار من بين عدد من القياسات المحددة لكل هدف. على سبيل المثال، يمكنك تعيين الهدف المالي الخاص بك لقياس الربحية. كما بلغ إجمالي الربح. أو الأرباح التشغيلية. أو صافي الربح، سواء قبل أو بعد الضريبة. أو يمكنك كتابة الهدف المالي الخاص بك من حيث العائد على الأصول والعائد على الاستثمار، أو النقد في الصندوق. قد إرسال التسويق الخاص بك أو هدف المبيعات من حيث حجم المبيعات، ومعدل نمو المبيعات، أو حصتها في السوق - وهدفكم المنتج والخدمة وجودة المنتجات والخدمات، والمنتجات الجديدة والخدمات عرضه، أو رضا العملاء. والهدف التشغيلي الخاص بك قد قياس الكفاءة والإنتاجية أو خفض التكاليف. هدفكم التعامل مع الموارد البشرية - الجانب شعب الأعمال - يمكن قياس منافع الموظفين، ورضا الموظفين، وتدريب الموظفين أو دوران الموظفين. وأخيرا، الهدف الاجتماعي الخاص بك - الهدف غير الاقتصادي أو المتعلقة مجتمعك - قد تعامل مع عدم تلوث الهواء والماء. العمل تكافؤ الفرص. كونها مواطنة صالحة. تحديد أولويات أهدافك الترتيب الذي we39؛ [ف سرد فئات الأهداف ليست تعسفية. وهذا النظام - بدءا المالية وتنتهي مع المجتمع - ويشار إلى أنه ومثل؛ التسلسل الهرمي للأهداف ومثل؛ It39؛ ق الترتيب الذي كبار المديرين الأولوية عموما أهدافها. عند وصولك إلى الخطوة في عملية التخطيط حيث you39 مستعدا لوضع أهدافك، أول you39 الاقتراح؛ ليرة لبنانية من المرجح تسمع ومثل؛ Let39؛ ق تحقيق الربح ومثل؛ حتى المؤسسات غير الهادفة للربح - الحكومي والتعليمي والخيري - القفز إلى تطوير الهدف المالي لأول مرة. أمثالهم أبناء عمومة للربح، لديهم أيضا الاحتياجات المالية والقيود. واحتياجاتهم المالية هي الأولى على عقول الإدارة عند وضع الأهداف وإذا كان الهدف المالي مهم جدا، كيف يمكن لإدارة تحقيق ذلك الهدف؟ في المصطلحات الشركات للربح، ومثل، كيف يمكننا تحقيق ربح ومثل؛؟ الطريقة التي تفعل ذلك هي أن تبيع شيئا لشخص ما. سهل هكذا. يجب على جميع الشركات تبادل منتج أو خدمة مقابل المال. ومنذ لبيع شيء الذي يدر ربحا، يجب أن يدعم هدف التسويق أو المبيعات الهدف المالي. وما هو you39، وإعادة ذاهب لبيع لشخص ما؟ كنت في حاجة الى المنتج أو الخدمة، don39؛ [ت لك؟ وحتى الآن الهدف المنتج أو الخدمة يدعم هدف التسويق / المبيعات. كما أن الهدف تسويق / مبيعات يدعم الهدف المالي. هل ترى كيف we39، وإعادة العمل طريقنا إلى أسفل التسلسل الهرمي؟ عمليا، لديك لبناء المنتج أو تقديم الخدمة. ويستغرق الناس لتشغيل العملية. وهكذا كنت تتطور ومثل؛ التسلسل الهرمي ومثل؛ تحقيق التوازن بين الأهداف الخاصة بك وإن كن حذرا. Don39؛ ر تأخذ التسلسل الهرمي على محمل الجد. عدم تعيين الكثير من الوزن للفئات الأقرب إلى أعلى القائمة. تجنب تنتهي مع كل من أهدافك في أعلى فئتين - التمويل والتسويق. لأنه إذا قمت بذلك، you39، سيكون لديك مشكلة. Here39؛ هو السبب. الموظفين خارج مجموعة التخطيط التنفيذية الرعاية مجموعها أكثر بكثير حول الفئات في الوسط وأسفل القائمة مما يفعلون تلك بالقرب من أعلى. That39؛ ق مجرد حقيقة من حقائق الحياة. بعد حصولك على مستوى أو نحو ذلك انخفاضا من أعلى مؤسستك، تجد أقل بكثير مصلحة في الأهداف المالية والتسويق، والمزيد من الفائدة الكثير في عمليات والناس. إذا كان الأمر كذلك تركز أهدافك على الربح والمبيعات فقط، موظفيك سيتساءل، ومثل؛ What39؛ ق في ذلك بالنسبة لي ومثل؛؟ إذا سألوا هذا السؤال بصوت عال، you39، قد حصلت على المشكلة. إذا طلبوا ذلك بصمت لأنفسهم، you39؛ لقد حصلت مشكلة أكثر خطورة. وdon39؛ ر ننسى - لإنجاز أهدافك بنجاح، you39؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى مساعدة كل الناس في مؤسستك. لذلك التوازن القائمة هدفكم. النظر في إدراج الأهداف في كل من الفئات الست. لا يجب أن يكون لديك بالضرورة هدفا في كل فئة. ولكن على الأقل النظر لكل منهما. محاولة وضع قائمة متوازنة من الأهداف. حتى you39؛ ليرة لبنانية الحصول على التزام الموظفين الذين قد يطلب خلاف ذلك، ومثل؛ What39؛ ق في ذلك بالنسبة لي ومثل؛؟ إذا you39؛ ليرة لبنانية تستفيد من تطوير أكثر من هدف واحد في فئة معينة - تفعل ذلك. على سبيل المثال، قد تكتب هدفا لإجمالي المبيعات. آخر لمبيعات خط إنتاج معين؛ أو البيع لشريحة معينة في السوق. الحد من أهدافك ولكن مرة أخرى، والحذر. يجب الحرص على عدم وضع الكثير من الأهداف. إذا قمت بذلك، you39؛ ليرة لبنانية تفقد التركيز. كنت won39؛ ر تكون قادرا على استخدام أهدافك في إدارة يوما بعد يوم. النظر في هذا - إذا كنت can39؛ ر حفظ أهدافك، you39؛ لقد حصلت على الأرجح كثيرة جدا. لذكريات لمعظمنا، that39؛ ق حوالي ستة. قبل بضع سنوات، عملت مع عميل تصنيع التكنولوجيا العالية في لوس انجليس. في اليوم الثاني من ذلك company39؛ ق التخطيط التراجع، طور فريق الإدارة التنفيذية قائمتها من الأهداف. فتحت الدورة تحديد الأهداف مع مناقشة موجزة عن فئات الأهداف، وتحدث عن لحظات قليلة على معايير الأهداف، وطلب للحصول على اقتراحات حول الهدف الأول ونحن قد تنظر. وبعد مناقشة طويلة، وافق الفريق على الهدف المالي - الربح قبل الضرائب. من هناك، انتقلوا إلى الأمام بشكل جيد، وضعت أربعة أو خمسة كميا جيدا، مما يشكل تحديا (بعد تحقيقها) الأهداف. حتى الان جيدة جدا. لكنهم استمروا في الذهاب. كان هناك آخر ثلاثة أو أربعة أهداف المقترح لا يزال ومثل؛ على قيد الحياة ومثل؛ وقفت وأعطى قليلا بلدي الأول ومثل؛ مصغرة كلام ومثل؛ حول مخاطر وضع العديد من الأهداف. بنفس الطريقة، واصلت مجموعة البلدان النامية الأهداف. عندما أكملت كتابة الهدف الثامن، وألقيت بلدي الثاني مصغرة الكلام. وجاء تحذير الثالثة لي بين العاشرة والحادية عشرة من. في كل شيء، وضعت المجموعة ثلاث عشرة أهداف. حوالي ضعف العدد الذي ينبغي أن يكون. مع العلم أنها couldn39؛ ر ربما تركز على كل ثلاثة عشر، ثم كان لي مجموعة أولويات أهدافها. وI39؛ م سعيد لأني فعلت. انه في غضون ستة أشهر، وcompany39؛ والصورة مديري تخلت بهم ومثل؛ C & مثل؛ الأهداف ذات الأولوية. وكانوا يعملون على كافة ومثل؛ A & مثل؛ واثنين من ومثل؛ & B مثل؛ أهداف. لكنها قد قضى ما يقرب من ستة أشهر الهرولة في محاولة غير مركزة لإنجاز كل ثلاثة عشر. الاستخدام الفعال للموارد؟ بالكاد. تبقي قوائم هدفكم قصيرة. معايير الأهداف لتحقيق هدف أن يكون مفيدا، فإن عليها أن تفي بمعايير معينة. أولا، يجب أن تحمل موضوع واحد. يجب أن أقول لك أن تفعل شيئا واحدا فقط، وليس اثنين أو أكثر. مثال: إذا كنت قررت أن زيادة المبيعات بنسبة 15٪ في العام المقبل، قد كتابة الهدف الذي قال ذلك تماما. ولكن دعونا نتخيل كنت ترغب أيضا في زيادة صافي الأرباح بنسبة 1٪. لا يمكن أن تكتب هدف واحد أن قال ومثل، هل على حد سواء ومثل؛ دعونا نفترض أن تفعل. لنفترض أن تكتب وهو الهدف الذي قال، ومثل، ونحن سوف زيادة المبيعات بنسبة 15٪ في العام المقبل، وفي الوقت نفسه، وتحسين صافي الأرباح بنسبة 1٪ ومثل؛ إذا بحلول نهاية السنة التي حققت زيادة بنسبة 15٪ في المبيعات ولكن غاب عن زيادة بنسبة 1٪ في الأرباح، التي قمتم بها أو غاب عن الهدف؟ هل يمكن القول أنه في كلتا الحالتين. في أحسن الأحوال، انها غامضة. والأسوأ من ذلك، هو أن الهدف لا توفر لك مع التوجيه في تشغيل عملك. هنا لماذا. تخيل أنه بعد ستة أشهر أن تكتب هدفك يدعو 15٪ زيادة في المبيعات و1٪ زيادة في صافي الأرباح، مدير المبيعات الخاص بك يأتي تدور في مع & مثل؛ فرصة ذهبية من الشهر ومثل؛ ومثل؛ وإليك هذه الصفقة، ومثل؛ هو يقول. ومثل؛ لدينا فرصة كبيرة للهبوط على أمر لا بأس به حقا. وإذا كان لنا أن تحصل عليه، وينبغي أن يكون هذا الأمر كافيا لتضعنا على أعلى - لتعطينا زيادة بنسبة 15٪ في مبيعات نحن لاطلاق النار ومثل؛ ومثل؛ أوه نعم، ومثل؛ تواصل مدير المبيعات الخاص بك. ومثل؛ هناك بعض الأخبار السيئة. لأن السوق هو ذلك تحتدم فيها المنافسة، ومنذ منافسينا يعرفون عن هذا الأمر محتمل كبير، ونحن حقا ستكون لدينا لشحذ الأقلام لدينا على الأرض النظام. علينا أن يحلق السعر لدينا فقط بقدر ما نستطيع ومثل؛ ذلك في حين أن ومثل؛ فرصة ذهبية ومثل؛ سيقطع شوطا طويلا نحو تحقيق زيادة بنسبة 15٪ في حجم المبيعات، وسوف ينتقص فعلا من زيادة بنسبة 1٪ في الأرباح. يجب عليك ان تذهب بعد أمر كبير، أم لا؟ لاحظ أن بيان هدفكم لم يقدم لك أي توجيه في هذا القرار. لماذا ا؟ لأنه في البيان نفسه، كنت قد المجمعة معا المبيعات زيادة الإيرادات وزيادة الربحية. يترك الهدف لك لمناقشة أي من البلدين (المبيعات أو الأرباح) هو أكثر أهمية. لن يكون أفضل لسحب بيان موضوعي بعيدا؟ أن يكون بيان واحد يعالج الزيادة في إيرادات المبيعات. آخر، فإن الزيادة في الربح. ومن ثم تكون بالتأكيد لبذل المزيد من شيء واحد - إعطاء أولوية مختلفة إلى كل من الهدفين يحتمل أن تكون متضاربة. خلال جلسات التخطيط الخاص بك، يمكنك القول كل ما تريد حول ما إذا كان حجم المبيعات أو الأرباح هو أكثر أهمية. ولكن عندما يظهر مدير المبيعات الخاص بك مع نظيره ومثل، فرصة ذهبية، ومثل؛ عليك أن تعرف كيفية الرد. القضاء على ومثل، لماذا ومثل؛ و & مثل؛ كيف ومثل؛ في الأهداف الكتابة، يجب القضاء على ومثل، لماذا ومثل؛ و& مثل؛ كيف ومثل؛ إذا كنت بحاجة إلى مناقشة ومثل، لماذا ومثل؛ كنت ترغب في زيادة المبيعات بنسبة 15٪ في العام المقبل، سيكون لديك تلك المحادثة أثناء جلسات التخطيط الخاص بك. سوف لا يفسر ومثل، لماذا ومثل؛ في بيان الهدف الخاص بك، وأنك لن تحاول تبرير هدف لأولئك الذين يقرأون الخطة الخاصة بك. لا سوف تصف ومثل، وكيف ومثل؛ عليك إنجاز الهدف. على الأقل ليس في هذه المرحلة من العملية. أنت لن كتابة الهدف الذي يقول، ومثل، سنقوم بزيادة حجم المبيعات بنسبة 15٪ في العام المقبل من خلال تنفيذ البرامج الثلاثة التالية. ومثل؛ الجواب لومثل، وكيف ومثل؛ هو في الحقيقة استراتيجية. عليك وضع استراتيجيات أثناء الخطوة التالية في عملية التخطيط. يجب عليك وضع أهداف موجهة نحو تحقيق النتائج كلما أمكن ذلك. هناك نوعان من الأهداف التي يمكن أن تتطور - المنحى أنشطة موجهة نحو تحقيق النتائج و. أهداف موجهة نحو تحقيق النتائج هي أقوى. استخدمهم. مثال: ومثل، ونحن سوف زيادة مبيعات الدولار بنسبة 15٪ في العام المقبل ومثل؛ هذا هو الهدف الذي يركز على النتائج. ومثل، ونحن سوف يزيد من عدد المكالمات المبيعات بنسبة 15٪ في العام المقبل ومثل؛ هذا وactivities - الموجهة الهدف. من الواضح، الأول هو بيان أقوى. كلما كان ذلك ممكنا، وكتابة أهدافك من حيث نتيجة لذلك، بدلا من النشاط. هناك أوقات عندما كنت ببساطة لا يمكن أن يكتب هدفا موجهة نحو تحقيق النتائج، وإذا كان الأمر كذلك، إرسال هدفكم كنشاط. ولكن هذه الاستثناءات. ومثل؛ تثبيت نظام حاسوبي جديد قبل نهاية العام، ومثل؛ ومثل؛ تعيين مدير الموارد البشرية عن طريق 15 يونيو، ومثل؛ ومثل؛ إطلاق المنتج الجديد في الربع الثالث ومثل؛ كل هو الهدف الموجهة النشاط. يستخدم كل لأنه لا يوجد نتيجة (عدا الانتهاء من النشاط) يمكن قياسها. لكل منهما، ومع ذلك، هو استثناء. عموما، يجب أن تكون أهدافك تركز على النتائج. تحديد أهدافك يجب أن يكون كميا الأهداف. عندما يكون هدفك المحدد لإنجاز، كنت قد حصلت لتكون قادرة على قياس لمعرفة ما إذا كنت قد نجحت. الأهم من ذلك، كل شخص في المؤسسة الخاصة بك أن تعرف مدى صعوبة إلى & مثل؛ دفع للذهاب الحصول عليه ومثل؛ أحيانا قياس هدفا سيكون أمرا سهلا. في بعض الأحيان أنها ليست كذلك. كل هذا يتوقف على فئة الهدف. الأهداف المالية هي أسهل لتحديد. بعد كل شيء، وعالم المال هو رقم على قطعة من الورق. والأهداف التسويقية وعادة ما تكون سهلة أيضا. بالتأكيد يمكنك تحديد حجم المبيعات. وحصتها في السوق أيضا، إذا كنت يمكن أن نتفق على القياس لمبيعات الصناعة. ولكن ماذا عن شيء من هذا القبيل رضا العملاء؟ منطقة رمادية جميلة أليس كذلك؟ يقول البعض رضا العملاء هو من الصعب جدا تحديدها، أنه لا يمكنك أن تفعل ذلك. أو يمكن لك؟ بالطبع تستطيع! يمكنك الاعتماد الشكاوى. يمكنك قياس المنتج المعيب. يمكنك الاعتماد الإحالة إلى حسابات جديدة. أو تكرار الاعمال. أو تكاليف الضمان. في كل حالة - في كل هذه الطرق المقترحة لقياس رضا العملاء - You39، قد اتخذت نفس النهج. You39؛ لقد قررت أن رضا العملاء هو صعب للغاية لقياس مباشرة، وهذا you39؛ ليرة لبنانية قياس شيء آخر. الشيء الذي كنت تعتقد رضا العملاء التشابه. في الواقع، عليك قياس رضا العملاء في مباشرة. لذلك عندما يحصل تكلفة الضمان أقل من 1.5٪. أو عندما تذهب نسبة إعادة ترتيب أكثر من 75٪. أو عندما الإحالة إلى حسابات جديدة تصل 25٪ من مجموع الفواتير - ثم عليك أن نعتقد أن رضا العملاء هو المكان الذي تريد أن تكون. وهذه النقطة هي، كنت تحديد الأهداف الخاصة بك حتى لو كان لديك إلى & مثل؛ القوة ومثل؛ القياس الخاصة بك. مديري كثير من الأحيان محاولة لاستخدام حصتها في السوق باعتباره هدفا للقياس. ولكن نحن لا نشجع قيامهم بذلك. هنا لماذا. من الصعب التوصل الى اتفاق على إجمالي حجم سوق السيارات المستعملة في حساب حصتها في السوق. وحتى لو كنت قد توافق على إجمالي حجم السوق، وبيانات عن حجم السوق المتاحة أبدا في الوقت الحالي. هذا النقص في المعلومات في الوقت المناسب يعني أنك لا يمكن استخدام الهدف حصتها في السوق لإدارة عملك يوما بعد يوم. لهذه الأسباب، وغالبا ما ينظر حصتها في السوق باعتبارها تقريبية، بدلا من القياس الدقيق. لأنه يجعل من الهدف الفقراء. ولكن حصتها في السوق لنفترض أن مهمة لمؤسستك، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين. إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن تكتب هدفك من حيث حجم المبيعات. ثم يمكنك تقدير إجمالي حجم السوق، ووضع هذا التقدير في قائمة ومثل؛ افتراضات التخطيط ومثل؛ وأخيرا، في ملحق الخطة الخاصة بك، يمكنك تقسيم الهدف المبيعات الخاص بك عن طريق حجم السوق المقدر للوصول إلى حصة السوق الخاصة بك المقصود. بهذه الطريقة، سيكون لديك هدف (حجم المبيعات)، الذي القياس هو مألوف ل، وقبلها، وأولئك الذين يجب إنجازه. وبنفس القدر من الأهمية، هو القياس الذي هو متاح الآن. بحيث يمكنك استخدامه بمثابة أداة يوما بعد يوم في إدارة الأعمال الخاصة بك. ابق على الأهداف ومثل، في حفل ومثل؛ يجب أن تكون الأهداف ومثل؛ في الحفل ومثل؛ انه شيء واحد لكتابة موضوعي وأقول ومثل، نعم، هذا شيء طيب. وأعتقد أننا يمكن أن نفعل ذلك. دعونا الالتزام بها ومثل؛ ثم انتقل إلى الهدف المقبل ونفعل ذلك مرة أخرى. ومره اخرى. انه شيء واحد أن يأخذ كل واحد موضوعي في وقت واحد. وشيء آخر تماما لكتابة كل من أهدافك على قطعة من الورق، تك عنها في الجزء الأمامي من الغرفة، وتأخذ فترة طويلة نظرة فاحصة عليهم، ونسأل، ومثل، ويمكن لنا أن نفعل ذلك مجموعة كاملة من الأهداف كلها في ؟ الوقت نفسه ومثل؛ مثال: دعونا نتخيل الصناعة الخاصة بك وتتمتع بنمو سريع جدا. خلال جلسة تحديد الأهداف الخاصة بك، عليك أن تقرر، لأنك في صناعة سريعة النمو، لتعيين وهو الهدف الذي تقول ومثل؛ سنبني إيرادات المبيعات بنسبة 35٪ في العام المقبل ومثل؛ حسنا. تكتب عليه، وكنت قد حصلت على الهدف الأول. في وقت لاحق بعض الشيء، وتتذكر أن النقد كان ضيق العام الماضي. ومثل؛ أذكر أنه في أبريل كان لدينا الرواتب اجتماع المتاعب. لماذا لا يتم تعيين الهدف الذي يتعامل مع الموقف النقدي لدينا؟ دعونا تعيين الهدف الذي يقول: "خلال العام المقبل، سيكون لدينا، في المتوسط، 30٪ المزيد من الاموال في البنك مما كان لدينا في العام الماضي". ومثل؛ ترى ما قمت به؟ كنت كتبت مجموعة من الأهداف يدعو لزراعة بنسبة 35٪ خلال عام واحد، وفي الوقت نفسه، وبعد المزيد من الاموال حول زرع. ولكن هما الأهداف المتعارضة، أليس كذلك؟ لأن النمو لا ينتج نقدا. لتنمو بسرعة، عليك استخدام النقدية لتغذية طريقك حتى منحنى النمو. وجهة نظري هو واضح - النظر في أهدافك معا للتأكد من they39، وإعادة في الحفل. إن لم يكن، وجعل الاختيار. تختار من بين الأهداف المتعارضة. شطب واحدة أو أخرى. أو تعديل أو بأخرى. في كلتا الحالتين. لذلك عندما you39؛ الانتهاء من إعادة كتابة كل قائمة من الأهداف، والجميع على فريق التخطيط الخاص بك يعتقد يمكنك إنجاز كل منهم في نفس الوقت. كلا تحدي وقابلة للتحقيق أخيرا، وهو هدف - أي هدف - يجب أن يكون تحديا و، في نفس الوقت، ويمكن تحقيقها. يجب على الناس في مؤسستك يفهم أن إنجاز الهدف يتطلب أنهم ومثل، وتصل مثل؛ لكن بالنظر إلى أن تصل، فإنها يجب أن تتوقع أنها يمكن أن إنجاز هذا الهدف. أن الهدف يمكن تحقيقه. هذا التشبيه أحب هو أن من طوق كرة السلة. طارة هو عشرة أقدام فوق الأرض من صالة للألعاب الرياضية. على هذا المستوى عشر القدم، اللعبة على حد سواء صعبة وقابلة للتحقيق أيضا. إذا كان طوق أربعة أقدام فوق الأرض من صالة للألعاب الرياضية، فإنه لن يكون تحديا. سيكون لاعبين لا تعمل من الصعب جدا في لعبة. لو كان ثلاثين قدما فوق أرضية صالة للألعاب الرياضية، فإنه لن يكون قابلا للتحقيق. مرة أخرى، سيكون لاعبين ليس من الصعب جدا في لعبة. It39؛ وظيفتك، كمدير، لإبقاء اللاعبين الخاصة بك تعمل جاهدة على لعب اللعبة. ستحتاج لتجد أن ومثل؛ عشرة مستوى القدم ومثل؛ لكل هدف. ذلك أن كل من أهدافك على حد سواء تحديا و، في نفس الوقت، ويمكن تحقيقها.

No comments:

Post a Comment