Thursday 11 January 2018

معارض تجارية البرامج التدريبية


معارض تجارية البرامج التدريبية عندما تفكر في تسويق الحدث ما الينابيع الصورة إلى الذهن؟ إذا كنت مثل معظم الناس أن نسأل، وربما كنت فكرت في المعرض التجاري. ولكن، ويشمل تسويق الحدث أيضا عروض الاستهلاكية والمعارض مول والمؤتمرات المهنية، والأحداث الضيافة ويبين الطريق. ما كل ما لديهم من القواسم المشتركة؟ كل يتيح لك الفرصة للقاء الزبائن والعملاء وجها لوجه. وقد اتخذت تكنولوجيا لنا بعيدا عن واحد على واحد والتفاعلات، جزءا هاما من علاقات تجارية. الناس لا تزال ترغب في القيام بأعمال تجارية مع أناس حقيقيين، والناس يثقون به، والناس يشعرون إيجابية حول، الناس الذين كانوا قد أنشأت علاقة. المعارض التجارية والأحداث لا تزال تحسب الطريق رقم واحد للوصول إلى العملاء وإنشاء الاتصالات التي يتم اللازمة للانخراط في مجال الأعمال التجارية على المدى الطويل. ولكن بناء علاقة في بيئة العمل العادية يأخذ مجموعة واحدة من المهارات يفعل ذلك في معرض تجاري يتطلب أخرى. سواء كنت شركة، جمعية، مدير المعرض أو الحكومة لدينا العديد من الحلول التدريبية لتلبية ميزانية واحتياجاتك. إذا اخترت لمدة 30 دقيقة DVD لعقد اجتماع المبيعات. قرص مضغوط لمدة 60 دقيقة لقوة المبيعات الخاص بك للاستماع عندما كنت على الطريق أو تخصيص ورشة عمل في المنزل - لدينا الحل بالنسبة لك. يتم تخصيص ورش العمل لدينا إلى القطاع الخاص معين أو صناعة، تحديات معينة وتظهر كنت تخطط للحضور. كل من ورش العمل لدينا هي سرعة وتيرة وتفاعلية وتحفيزية. أنها مصممة لتوفير أفضل فرصة لتعلم مهارات جديدة ذات صلة. ورش العمل لدينا تعطيك الطرق لضمان النتائج الممتازة للجهود التسويق الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول برامج التدريب المعرض التجاري لدينا، يرجى الاتصال باربرا Siskind.

No comments:

Post a Comment