Monday 8 January 2018

خمسة دروس للمبتدئين في تجارة الفوركس


خمسة دروس للمبتدئين في تجارة الفوركس أنا تاجر اليوم. أو بالأحرى أطمح أن يكون التاجر اليوم. كل يوم وأنا تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في السوق، ولكن، حتى وقت قريب، لم تتح لي الكثير من النجاح. ثم التقيت بعض الناس على تويتر الذي جعل جميع الفرق بالنسبة لي. قضيت الأسابيع القليلة الماضية في غرفة التداول التي قدمها كيسي ستابس (caseystubbs) من الفائز حافة تجارة وأدارها مايكل العاصفة (neo761). مايكل هو تاجر محترف منذ فترة طويلة تعرف باسم روبن هود في الأوساط التجارية (كان يأخذ من الأغنياء ويعطي للفقراء.) علمني هذه الدروس الخمسة لتجارة النقد الاجنبى نجاح: الدعم والمقاومة على الرسم البياني التداول ليست أرقام دقيقة، ولكن بدلا المناطق. وكان جزء من المشكلة الربحية بلدي في التداول التي كنت آخذ الصفقات على أساس ترتد من العدد الدقيق ووضع بلدي وقف الخسارة الماضي فقط هذا العدد الدقيق على الرسم البياني. دائما، يتحرك السوق فقط في الماضي العدد الدقيق، مع بالضبط خارج بلدي وقف الخسارة ومن ثم الشروع في التحرك في الاتجاه كنت أتوقع بدوني. تعلمت لمشاهدة تأكيد الشمعدان منعطفا في السوق قبل الدخول في التجارة. الخنازير الحصول على الطعام، والحصول على ذبح الخنازير. عند الحصول على بعض الأرباح على التجارة الخاصة بك، لا تسمح لها بتشغيل والذهاب سلبي عليك. "بيل" بعض من ربح قبالة عن طريق إغلاق جزء من مركزك. هذا هو الجزء بتغذية تحصل. إذا كنت تتوقع فقط تجارة لتشغيل وتحصل الجشع، وأنت تسير في الحصول على صفع. هذا هو الجزء ذبح. في كلية إدارة الأعمال كنا نقول "الوقت للحصول على الكعكة عندما يتم تمرير فطيرة." الحصول على الكعكة في حين انها في أمامك. لا ندعه يفلت. لا أعتقد تجارة من حيث الربح أو الخسارة دولار، التفكير في الأمر من حيث نقطة. التفكير من حيث الدولارات يزيد من 8220، نزوة out8221. عامل من هذه التجارة. انه من الاسهل لقهر العواطف والالتزام بقواعد الخاص بك إذا كنت تفكر من حيث الربح أو الخسارة نقطة. خذ الاجهزة عالية الاحتمال، ويترك الباقي. هذا شيء سمعت منذ فترة طويلة. والمشكلة كانت في: كيف لي أن أعرف ما هو الإعداد عالية الاحتمال وليس ما هو؟ حسنا، الإعداد عالية الاحتمال هو واحد حيث الإشارات التجارية هي واضحة على الأقل في ثلاث أطر زمنية مختلفة، وأنها تصطف مع الاتجاه العام. وعندما يحدث ذلك، سوف تحتاج تأكيدا الشموع. كل هذه الأمور تشكل معا الإعداد عالية الاحتمال. تعرف دائما حدود تجارتك. عليك أبدا الحصول على أي مكان في الحياة دون نوع من الخريطة أو الخطة. وهذا صحيح في تجارة إلى أقصى درجة. لا تدخل التجارة دون معرفة أين وقف الخسارة والأهداف هي. هذه هي الطريقة التي تصبح تاجرا ولا مقامر.

No comments:

Post a Comment