Tuesday 16 January 2018

استراتيجية مبتدئين الفوركس بدأت ل


فوركس استراتيجية للمبتدئين: الشروع لن يكون كبيرا اذا كان هناك طريقة لمعرفة الطريقة التي والثمن هو سبيلنا للذهاب قبل أن تشتري أو تبيع العملة؟ لذلك إذا كنت تحديد أن اتجاه السوق هو ما يصل، يمكنك شراء وإذا كنت تحديد اتجاه السوق باستمرار، كنت تبيع. استراتيجية مبتدئين تمنحك طريقة سهلة خطوة بخطوة لتحديد اتجاه السوق والوقت المناسب لشراء أو بيع. وقد وضعت استراتيجية للمبتدئين مع التركيز على زوج العملات EUR / USD ولكن يمكن تطبيقها على أزواج العملات الأخرى لأغراض التدريب. ملاحظة أنه نظرا لبساطته، لم يتم تحسين الاستراتيجية المبتدئين لتوليد أقصى قدر من الأرباح. تم تصميمه ليكون أداة تعليمية التي تساعدك على التعلم التداول في التدريب العملي على، بطريقة practial. ولذلك، فإننا نوصي بشدة لاستخدام استراتيجية المبتدئين على حساب تجريبي مع المال اللعب حتى كنت من ذوي الخبرة ما يكفي لاستخدام المال الحقيقي أو استراتيجيات أكثر تقدما. التنقل استراتيجية مبتدئين لدينا وتتكون لدينا استراتيجية للمبتدئين تداول العملات الأجنبية من خمسة دروس سهلة. يمكنك التبديل دائما بين الدروس المختلفة في الملاحة الجانب إلى اليسار. كل درس يحتوي على الفيديو في أعلى الزاوية اليمنى. نحن نوصي مشاهدة الفيديو وقراءة الدرس - ولكن إذا كنت قصيرة في الوقت المناسب، ومشاهدة أشرطة الفيديو وحده هو بالفعل بداية رائعة. كما لمحة سريعة وكتذكير، قمنا بتجميع أيضا استراتيجية للمبتدئين في مخطط الشامل بالنسبة لك. يمكنك تحميل كملف PDF الآن أو لاحقا. قبل أن نبدأ، سؤال سريع: لديك حساب وسيط بالفعل؟

No comments:

Post a Comment